الرئيسية / معلومات عن المياه / أنت مطمن تشرب مياه الحنفية اللى ممكن تلقيها خارجة من الحنفية لونة أسود؟؟؟

أنت مطمن تشرب مياه الحنفية اللى ممكن تلقيها خارجة من الحنفية لونة أسود؟؟؟

ماهي الملوثـــات:
هل تعلم اهمية المياة فى حياتنا ؟
هل انت مطمئن من مصادر مياه شربك ?
هل تعلم ما هى نسب المياة فى انسجة وخلايا اجسادنا ؟
هل تعلم ما هى المخاطر البيئية ومدى تاثيرها فى كوب الماء الذى تشربه ؟
هل تعلم الخلل العضوى الذى قد يسببه كوب من مياه غير صحية على الهيكل البشرى؟
 
الاجابة معروفة والنتيجة مفزعة وغير مطمئنة ومعنا الدليل العينى والعلمى من خلال دراسات مراكز البحوث ونشرات المجلات العلمية المتخصصة وتقارير المنظمات العالمية وصفحات الجرائد الرسمية المهتمة بهذا الصدد .
ما هو دور المياه فى حياتنا ؟

المياه هى الحياة ,,, وتمثل المياه75% من الدم ! تمثل المياه 85% من المخ ! تمثل المياه75% من القلب !!!
تمثل المياه 75% من كبد الانسان وكليتيه ! وعليه فـ 75% تقريبا من النسيج البشرى الحيوى مصدره المياه !!!
المياه هى الدور الرئيسى فى تنقية الدم وما النتيجة ان كان سائل التنقية ذاتة ملوث

ما هى الملوثات؟

مما لاشك فيه ان الملوثات بكافة انواعها قد تسربت الى ينابيع ومصادرمياه شربك ولتعدد انماطها ومصادرها ومساراتها فحتما تشكل خطورة على صحتك انت واسرتك وهى ليست فقط الرواسب الطينية والرملية والمواد العالقة والمعكرة ومغيرات لون وطعم ورائحة المياه ولايعنى خلو المياه من ذلك بصلاحيتها بل ان الامر تطور بصورة اعمق من ذلك ليشمل ملوثات اخرى لاترى بالعين او بالفحص التقليدى وتتمثل فى :


مخلفات الصرف الزراعى :

وتتمثل فى اثار ملوثات الاسمدة والمبيدات الزراعية والمتراكبات العضوية الغير قابلة للتحلل وتكوين مركبات الهيدروكربونات المكلورةوالتى سميت بالمركبات المسرطنة.

مخلفات الصرف الصناعى:

وتتمثل فى اثار الملوثات الناجمة عن الاغراض الصناعية من مواد سامة وعناصر ثقيلة كمركبات الرصاص والحديد والمنجنيز والكادميوم والكروميوم والباريوم والالومنيوم وبداهة هى مركبات ذات تاثير خطير على الصحة العامة وثبت علمياارتباط مرض الزهيمر بعنصر الالومنيوم الموجود بالماء.

مخلفات الصرف الصحى :

وتتمثل فى النفايات الناجمة عن البواخر والثكنات السياحية المنتشرة على مجرىالنيل ناهيك عن المخلفات السائلة التى تصب فى النيل مباشرة نتيجةالسلوك الاجتماعى الغير سوي من مخلفات وكائنات ميتة تلقى بطول ضفتى النيل.

والسؤال ما هو مصير هذه الملوثات والنفايات والمخلفات ؟ واين تلقى هذه المكونات ؟ 

وان كان المصير الحتمى لها هو نهر النيل شريان الحياه والمصدر الرئيسى لمياه الشرب وتاثيرذلك تبعيا على المياه الجوفية.

ومن الجدير ذكره ان الطرق التقليدية فى تنقية وتطهير شبكات المياه لمنع التلوث البكتيرى تتم بنظام الترسيب وهو اضافة الالومنيوم سلفيت ( الشبة) ثم الحقن بالكلورــ كاحد سبل الطرق الضرورية للتخلص من التلوث البكتيرى ــ علمابان الابحاث العلمية اثبتت خطورة هذه المعالجة نتيجة التفاعل مع المتراكبات العضوية وتكوين الهيدروكربونات المكلورة والمسماه بالمسرطنات اضف الى ذلك شبكة مواسير متهالكة وخزانات المياه الغيرمطابقة للمواصفات والغير خاضعة لاى رقابة صحية. 


هل تعتقد ان كل مايثارفى هذا الموضوع القومى والحيوى عن مشاكل المياه والاخطار الصحية الناجمة عن هذه الملوثات وباعتراف المسؤلين بانتشار امراض مشاكل المياه وعلى راسها الفشل الكلوى والفشل الكبد والسرطان و الشيخوخة المبكرة ؟


هل هذا كلام جرائد ؟ وهل الزام على اى نظام فى العالم ان يكفل معالجة المياه بشكل مثالى لتستخدم بعد ذلك بشكل فوضوى وغير مثالى؟ لذلك فانت وحدك صاحب القرار فى حل هذه المشكلة وحتما هناك امل ولدينا عروض متاحة يمكنك ان تحدد حجم المشكلة التى تهمك واختيار ما يناسب امكانياتك فنحن نعينك على دقة القراروحسن الاختيار. 


عليه فقد قامت النيل الدولية من خلال فريق من الخبراء المختصين بهذ المجال وبالتعاون مع عدة شركات وطنية وعالمية لها السبق فى هذا المجال وبعد دراسات علمية دقيقة ومستفيضة فى تقديم الاجهزة المتطورة لمعالجة المياة بالنظم اللتى تواكب البيئة المصرية باستخدام نظام الاشعة فوق البنفسجية{UV} او بنظام الضغط الاسموزى العكسى {RO}وبدون اى تدخلات كيمائية اوتغيرات فى الخواص الفيزيائية للمياه والحاصلة على الشهادات العلمية والعالمية المعنية بهذا المجال والمتخصصة فى هذا الصدد ومنها {NSF & WQA &ISO & CE}


وهى الطريقة الاولى بالعالم.

 وتقوم على اساس نزع المياه الطبيعية كما خلقها الله من الوسط البيئى الملوث والتخلص النهائى من البكتريا والفيروسات والغازات الذائبة والاملاح الضارةوالبكتريا المتحوصلة والفطريات وكافة الملوثات والنفايات الزراعية والصناعية والتخلص منها بالصرف.

والحصول على مياه طبيعية ونقية بنسبة 100%وذات شكل كريستالى وطعم مستساغ.
حتما بعد ذلك انت عضو معنا فى هذا الصرح فعضويتك معنا هى درع النجاه لك ولاسرتك ومن الان ا صبح لديك فريق من الخبراء المتخصصون فى معالجة المياه ولنا سابقة اعمال مشرفة

 لمزيد من المعلومات اتصل على 01204444770
تلوث المياه
تلوث المياه 

جميع الحقوق محفوظة 2013-2014 ووتر أنترست لأنظمة معالجة المياه

شاهد أيضاً

اعراض الفشل الكلوي وحصى الكلى

هل تعلم إن مرض الفشل الكلوي وسرطان الكلية. من الامراض المنتشرة  في مصر  وفي أعداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *