الرئيسية / قطع الغيار / فوائد الأشعة التحت حمراء فى المياه

فوائد الأشعة التحت حمراء فى المياه

الاشعه تحت الحمراء

بعيدة المدى هي جزء من طيف اشعة الشمس الغير مرئية. وتسمى ولها طول موجي من ( 4-16 ميكرون)وقد اُثبتت الأشعة تحت الحمراء البعيدة المدى من قبل العلماء قدرتها على تعزيز نمو وصحة الخلايا الحية وخاصة في النباتات والحيوانات والبشر. كما ان للأشعه تحت الحمراء فوائد بيولوجية لأنها ذات خصائص متناوبة ومتذبذبة.
تخترق الاشعه تحت الحمراء بعيدة المدى سطح الجلد لمسافات عميقة ويتم امتصاصها من قبل الخلايا بكفاءة عالية ، في حين ان الضوء المرئي يرتد من على سطح الجلد.
الاشعه تحت الحمراء القربية يتم امتصاص معظمها من الجلد كما انها تعمل على رفع درجة حرارة الجلد بينا الاشعه تحت الحمراء بعيدة المدى تخترق لمسافة 4 سنتيمترات .
ان الاشعه تحت الحمراء بعيدة المدى تعمل على تعزيز العمليات الحيوية مثل زيادة عمليات الايض وتنشيط الدورة الدموية ، كما انها تعمل على رفع درجة حرارة الجسم الاساسية. حيث ان الية العمل بسيطة حيث تعمل على توسيع الاوعية الدموية وزيادة تدفق الدم.
بالاضافة الى ان اختراق الاشعه تحت الحمراء يعمل على زيادة وصول التغدية والاوكسجين للخلايا اللينة كما انه يعمل على طرد السموم المتراكمة.
كما انها تعمل على تأيين جزيئات الماء في خلايا الدم وبالتالي تعمل على تنشيط الدورة الدموية والحالة الصحية للجسم، حيث ان جسم الانسان يحتوي على اكثر من 70% من الماء.


بادر بحجز فلتر الأن من ووتر أنترست بالأشعة التحت الحمراء 

أهتم بمايتك من أجل بيتك وأسرتك

فوائد الاشعة تحت الحمراء فى الماء
Far Infra Red In Water

يمكنك الاتصال بنا على 01204444770
جميع الحقوق محفوظة 2013-2014 ووتر أنترست لأنظمة معالجة المياه

شاهد أيضاً

فوائد ألاشعة البنفسجية فى المياه

أشعةفوق البنفسجية أولا هى تتكون من جزيئات الفضة وتم أكتشاف أهمية الفضة رسميا للقضاء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *