طريقة تركيب فلتر مياه 5 مراحل و 7 مراحل - افضل فلتر مياه فى مصر|اسعار فلاتر المياه

RECENT COMMENTS

طريقة تركيب فلتر مياه 5 مراحل و 7 مراحل



كيفية تركيب فلتر المياه
كيفية تركيب فلتر المياه

طريقة تركيب فلترالمياه 5 مراحل و6 مراحل و7 مراحل يختلف المسميات حول فلتر المياه بعدد المراحل وهل التركيب صعب ام لا
بعد مشاهدتك هذا الفيديو سوف تتعرف على التركيب السليم لفلتر المياه 5 مراحل و 6مراحل و7 مراحل لن يختلف كثيرا كما قلنا لكم الطريقة واحدة وسهلة وبسيطة تابع الفيديو مع اكبر شركة متخصصة فى مجال فلاتر المياه ووحدات معالجة المياه المركزية على مستوى مصر والسعودية 

يمكنك شراء فلاتر المياه التى تتمنها من خلال زيارة الرابط التالى بأقل سعر فى مصر http://www.interestwater.com/2015/01/...


اشترى فلاتر المياه التيوانى من هنا http://www.interestwater.com/2015/04/...


اشترى فلاتر المياه الامريكى من هنا http://www.interestwater.com/2015/04/...









طريقة تركيب فلتر 5 و 6 و 7 مراحل


مقدمة :
سوف نتحدث عن طريقة تركيب فلترالمياه 5 مراحل و6 مراحل و7 مراحل يختلف المسميات حول فلتر المياه بعدد المراحل ، وهل تركيب الفلتر أمر صعب أم لا ؟ ثم نستعرض فيديو للتوضيح ومعرفة أسهل طريقة لتركيب فلتر المياه .
 بعد مشاهدتك هذا الفيديو سوف تتعرف على التركيب السليم لفلتر المياه 5 مراحل و 6مراحل و7 مراحل ، لن يختلف كثيرا ، كما سنشاهد الطريقة واحدة وسهلة وبسيطة تابع الفيديو مع اكبر شركة متخصصة فى مجال فلاتر المياه ووحدات معالجة المياه المركزية على مستوى مصر والسعودية .

هنبدأ بأول خطوة وهي فتح كرتونة الفلتر، ونقوم بإخراج الفلتر من الكرتونة ، غالبا تكون المراحل كلها متصلة في الفلتر ماعدا مرحلة المنبرين ، هي المرحلة الرابعة وهي روح الجهاز وهي المسئولة عن وجود الموتور والخزان وباقي مراحل الفلتر ، لأنها أساس معالجة المياه في الفلتر وهي عبارة عن شمعة مسامها 1/10000 ميكرون .

ثم ننتقل إلي شرح سريع لمراحل الفلتر :-

بداية من المرحلة الأولي :
 وهي شمعة مسامها 5 ميكرون ، تقوم بحجز الشوائب الموجودة في المياه ، والغلاف الخارخي لهذه المرحلة هو من بلاستيك البولي إيثيلين وهو بلاستيك عالي الجودة ، لا يتفاعل مع أي شئ وهو ضد الكسر كما موضح في الفيديو وحتي لو حاولنا كسره ، ويتم تغيير هذه المرحلة من شهر إلي 3شهور ، وتختلف فترة التغيير بإختلاف المنطقة والشوائب الموجودة في المياه .

ثم المرحلة الثانية :
وهي شمعة حبيبات كربونية مسامها 5 ميكرون ، تقوم بإمتصاص الغازات وأبرزها الكلور ويتم تغييرها من 4 إلي 6 شهور .

ثم المرحلة الثالثة :
وهي شمعة بلوك كربون مسامها 1 ميكرون تقوم بضبط طعم المياه ، وتقوم بالتأكيد علي عمل المرحلة الأولي والثانية ويتم تغييرها من 4 إلي 6 شهور .

ثم المرحلة الرابعة :
وهي شمعة المنبرين وهي المرحلة الوحيدة التي تكون خارج الفلتر وغير متصلة ، فهي تكون في غلاف خاص بها ونقوم بفتحه لتركيب المرحلة ، وهي كما ذكرنا عبارة عن شمعة مسامها 1/10000 ميكرون ، لذلك فهي المرحلة الوحيدة التي تكون محفظة في غلاف منفردة بعيد عن باقي الفلتر وتفتح وقت التركيب فقط ، لأن من السهل أن ينتقل إليها أي ملوثات .
نقوم بتركيب المرحلة الرابعة في الفلتر مرحلة المنبرين ، عن طريق فك الكلبسات الموجودة مكان هذه المرحلة من الجانبين لتركيب المرحلة ، ثم قفل الكلبسات وغطاء المرحلة (جوان هاوزنج المنبرين) حتي لايتم أي تسريب بعد تركيب الفلتر وتشغيله .
وهذه المرحلة تقوم بإحتجاز الأملاح والمعادن الثقيلة ، ولا تحتفظ بها لأن هذه المرحلة متصلة بمخرجين الأول لتصريف المياه السيئة الذي يحجزها الفلتر لخارجه في المصرف الخاص بالفلتر ، والمخرج الثاني متصل بالخزان لينقل إليه المياه النظيفة المفلترة والصالحة للشرب ، ويتم تغييرها من سنتين إلي 4 سنوات وعلي حسب الأملاح الموجودة في المياه .

ثم المرحلة الخامسة :
وهي شمعة بوست كربون وهي مكونة من قشور جوز الهند ، وهي المسئولة عن الطعم واللون والرائحة في المياه ، وهي المرحلة السنوية في الفلتر يتم تغييرها كل سنة .

ثم المرحلة السادسة :
وهي شمعة كالسيد تقوم بتعويض ماتفقده المياه عن طريق إضافة بعض المعادن والأملاح المفيدة للجسم مثل الكالسيوم والبوتاسيوم والماغنسيوم ، ويتم تغييرها من سنة لسنتين .

ثم المرحلة السابعة :
هي شمعة (I R) الأشعة تحت الحمراء وهي عبارة عن صخور مشبعة بأشعة الشمس تقوم بتعقيم المياه وقتل البكتيريا والميكروبات ، ويتم تغييرها من سنة لسنتين .

ننتقل إلي طريقة توصيل وتركيب الفلتر بشكل سهل وبسيط :-
نقوم بتفريغ باقي محتويات الفلتر لتركيبها ، وهم الحنفية والخراطيم حامل الحنفية وأشياء أخري لتثبيت الفلتر ، مع أهم 3 أشياء وهم محبس الخزان للتحكم في قفل وفتح المياه في الخزان ، وواصلة ½ بوصة يتم تركيبها في أي مخرج في مكان التركيب ، مثلا مخرج غسالة أو سخان ، وعندما لايوجد أي مخرج في مكان التركيب نحتاج إلي تركيب واصلة مختلفة وهي نطرة ¾ بوصة تحتوي علي قطعتين لتوصيل مياه الفلتر من خلالها وهي خارج محتويات الفلتر .

ثم ننتقل إلي توصيل المياه للفلتر وتثبيته كما موضح في الفيديو :
نقوم بإختيار مكان معين وتجهيزه لتثبيت الفلتر به بشكل سليم ، ثم ننتقل إلي الخزان ونقوم بإخراجه من الكرتونة الخاصة به ، وتركيب المحبس فيه وتوصيل الخراطيم به وبمراحل الفلتر بإنتظام كما موضح ، ثم نقوم بتركيب الحنفية والحامل الخاص بها وتثبيتها علي الحوض ، ثم توصيل المياه بها كما موضح ، ثم النهاية فتح المحبس وتشغيل المياه بفتح الحنفية ، والإستفادة بمياه نظيفة ونقية ومفيدة لنا بكل المعايير .
وكانت هذه هي أسهل طريقة لتركيب فلتر المياه.


ليست هناك تعليقات:

شاركنا برأيك من هنا

Item Reviewed: طريقة تركيب فلتر مياه 5 مراحل و 7 مراحل Rating: 5 Reviewed By: Mohammed Mustafa